المكتبة الاعلامية 1
الموضوع منقول من الشرق الأوسط إضغط هنا * اسم الكتاب: «فدينغ ذي ميديا بست» * المؤلف: مارك ماثس * الناشر: «بوردو يونيفرسيتي» * نبذة: يتعرض الكتاب لسبل تحقيق دعاية إعلامية ناجحة، ساردا أمثلة للنجاح والفشل، وشارحا لعوامل ذلك النجاح أو الفشل. وحرص المؤلف على استخدام اسلوب سلس وساخر احيانا دون أن يتخلى عن منهجية علمية صارمة في التعاطي مع مواضيع الكتاب او تسلسل الافكار والمواد. كما يحتوي الكتاب على اقتباسات ذكية وشروح وتعريفات موجزة.· |
0 Comments:
Post a Comment
<< Home